نظرة عامة على الشركة

مجموعة من المهندسين المهتمين بمجال الطباعة ثلاثية الأبعاد والشغوفين بها. نطمح لأن نساهم في تطوير تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وتقديمها في سورية على أنها تقنية يمكن استخدامها في جميع مجالات الحياة، الصناعية والهندسية والتعليمية والطبية والفنية وفي مجال البناء وحتى في حياتنا اليومية في المنزل.

نبذة عن 3D Zone

ثري دي زون هو أول موقع في العالم يجمع المهتمين بالطباعة ثلاثية الأبعاد مع الشركات التي تعمل في هذا المجال في مكان واحد، بحيث يجعل كل ما تحتاجه في مجال الطباعة الثلاثية الأبعاد في متناول يدك، فيمكنك أن تتواصل مع أشخاص آخرين من أماكن مختلفة لديهم نفس الاهتمامات وتتبادل الخبرات معهم، أو تقوم بالتصفح والبحث عن أماكن تواجد الشركات والأشخاص الذين يعملون في مجال الطباعة.

الرؤية

استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في جميع مجالات الحياة دون أي استثناء، بما في ذلك جعل الطابعة ثلاثية الأبعاد من الأجهزة الأساسية في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها.

الرسالة

تسهيل عمليات البحث عن الطابعات ثلاثية الأبعاد وما يتعلق بها، وتقديم التوعية في هذا المجال والمساهمة في تطويره.

ونحن نرى أنفسنا كمجموعة من المختصين في مجال الطباعة ثلاثية الابعاد مع الخبرات الكبيرة والعقول اللامعة.

خدماتنا

  1. قسم بيع الطابعات: حيث يمكنك مشاهدة الطابعات المعروضة للبيع عبر منصتنا مرفقة بالصور والمواصفات والأسعار في جميع الشركات التي تبيع الطابعات.
  2. قسم خدمات الطباعة: وفيه يتواجد جميع من يقوم بتقديم خدمات الطباعة سواء على مستوى الشركات أو على المستوى الفردي.
  3. تقديم خدمات الصيانة: وفيه ستجد خبراء الطباعة والطابعات في المنطقة والذين سيقومون بصيانة طابعتك بشكل احترافي وبجودة عالية.
  4. قسم المواد الأولية: ومنه يمكنك إيجاد أفضل العروض لشراء المواد الأولية ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، سواء كنت تبحث عن كرارات بلاستيكية أو مواد ريزين.
  5. قسم قطع الغيار: الذي يمكّنك من معرفة مكان تواجد قطع الغيار التي تبحث عنا لصيانة طابعتك أو تعديلها.
  6. قسم التصميم: سوف تجد هنا أفضل المصممين الذين سيقدمون لك المساعدة في تصميم ورسم منتجاتك ومشاريعك وتقديمها لك في الوقت المناسب وبأفضل الأسعار.

كيف نعمل

آراء العملاء

التصميم
الصيانة
قطع
الطباعة